TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "فودافون قطر" تُقر توزيع 11 درهماً للسهم نقداً

عمومية "فودافون قطر" تُقر توزيع 11 درهماً للسهم نقداً
داخل أحد الفروع التابعة للشركة
فودافون قطر
VFQS
-1.90% 1.70 -0.03

الدوحة - مباشر: أقرت الجمعية العامة العادية لشركة فودافون قطر اقتراح مجلس الإدارة بشأن توزيع الأرباح للسنة المالية المنتهية بـ31 ديسمبر/كانون الأول 2023 بنحو 11% من القيمة الاسمية للسهم، بما يعادل 11 درهماً للسهم نقداً.

ووفق بيان لبورصة قطر، اليوم الأربعاء، فقد اعتمدت العمومية تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي للسنة المالية المنتهية، وتقرير مدقق حسابات الشركة عن ميزانية الشركة وحساباتها للسنة المالية الماضية، كما وافقت على الميزانية العامة للشركة وحساب الأرباح والخسائر عن العام ذاته.

وصادقت الجمعية على إبراء ذمة السادة أعضاء مجلس إدارة الشركة، وتقارير مدقق حسابات الشركة حول متطلبات المادة (24) من نظام حوكمة الشركات والكيانات القانونية المدرجة في السوق الرئيسية الصادر بقرار مجلس إدارة هيئة قطر للأسواق المالية رقم (5) لسنة 2016.

كما صادقت على تقرير الحوكمة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/كانون الأول 2023 واعتماده، وإعادة تعيين مدقق الحسابات الشركة لعام 2024، مع انتخاب النوار محمد الخليفي عضواً مستقلاً في مجلس إدارة الشركة لشغل المقعد الشاغر، واستكمال المدة المتبقية لسلفها من الدورة 2024/2022.

يشار إلى أن أرباح فودافون قطر ارتفعت في السنة المالية المنتهية في ‏31 ديسمبر 2023 لتسجل 540 مليون ريال، مقابل أرباح بقيمة 502 مليون ريال عام 2022.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

غرفة قطر: 80 مليار ريال التبادل التجاري مع الصين العام الماضي

سعر صرف الريال القطري أمام عملات عربية وأجنبية

4 عوامل تقود اتجاهات أسواق الأسهم العربية قبل دخول رمضان.. فما هي؟